تعيين رئيس مجلس الأمناء

في يوم الثلاثاء الموافق : 2020/04/06م تم تعيين الشيخ عبدالرحمن بن حمد الحصيني رئيساً لمجلس أمناء مؤسسة حمد الحصيني وعائلته الخيرية خلفاً لوالده الراحل الشيخ حمد بن عبدالرحمن الحصيني – رحمه الله- بإجماع كافة أعضاء مجلس أمناء المؤسسة الذين أيدوا اختيار الشيخ عبدالرحمن لرئاسة مجلس أمناء المؤسسة خلال اجتماع عقد عن بعد.

وللشيخ عبدالرحمن الحصيني إسهاماته العديدة في العمل المجتمعي والخيري عبر عدد من المؤسسات والجمعيات والمشروعات إضافة لخبرته الإدارية والتجارية في مجالس عدد من  الشركات.

ويعد الشيخ عبدالرحمن أحد مؤسسي مؤسسة حمد الحصيني وعائلته الخيرية التي انطلقت بترخيص حكومي عام ( 1430هـ ) وهي مؤسسة خيرية مانحة – غير ربحية – تقوم بدعم ورعاية الأعمال المجتمعية من خلال المؤسسات المرخص لها في كافة مناطق المملكة لتقديم خدمات اجتماعية ودعوية وإغاثية وطبية وفق اللوائح المنظمة للعمل داخل المملكة العربية السعودية والضوابط الداخلية المحددة لعمل المؤسسة.

كما شاركت المؤسسة خلال الأسابيع الماضية في الجهود المبذوله لمكافحة آثار جائحة فايروس كورونا بتعجيل استقبال مشاريع الزكاة للمصارف المعلن عنها ، مع استقبال المبادرات التي تركز على دعم المستفيدين الأكثر تضرراً من هذه الأزمة.